BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني سيفتتح ملعب يوهان كرويف الجديد في 27 أب الجاري وسيكشف النقاب عن تمثال للراحل في 26 أب     |    محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" ستصدر قرارها في شأن نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد المغربي في 31 تموز الجاري     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: راينجرز الاسكتلندي - مارسيليا الفرنسي 4-0 * سيون السويسري - ايفرتون الانكليزي 0-0 * اجاكس امستردام الهولندي - اسطنبول باشاك التركي 2-1 * انتر الايطالي - لوغانو السويسري 2-1     |    لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بين الجزائر الفائزة على نيجيريا 2-1 والسنغال الفائزة على تونس 1-0 بعد تمديد الوقت

zakzaket 24-2-2012

February 24, 2012 at 9:54
   
* أهتمت بعض الشركات التي توزع منتوجات تتوجه لطلاب المدارس يموضوع انتقال نادي الحكمة للعب في ملعب الحكمة الجديدة في المواسم المقبلة وبدأت في اجراء الاتصالات للمساهمة في موضوع توسيع الملعب في مقابل وضع إعلانات تروج لمنتوجاتها في الملعب.
* وصلت الدفعة الثانية من المساعدة المالية التي تبرع بها رجل الاعمال وديع العبسي لنادي بجة إلى رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة الذي سيسلمها في الساعات القليلة المقبلة لإدارة النادي الجبيلي وستساهم في حل الازمة المالية في النادي.
* تردد ان اتحاد كرة السلة هو الذي رشح الحكم الدولي رباح نجيم للمشاركة في قيادة مباريات دورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012 إضافة إلى حكم اخر لم يعتمده الاتحاد الدولي للعبة.
* الغي اجتماع كان مقرراً بين وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي واحدى الشخصيات التي تهتم بالوسط الرياضي وكان مقرراً الخميس الماضي بطلب من الشخصية التي وصلت إلى بيروت متاخرة  بسبب تاخر الطائرة التي كانت تقلها.
* يتردد في الوسط الرياضي عن وجود عتب شديد من أهل لعبة جماعية على الاتحاد بسبب تفضيله بعض الشخصيات القديمة في اللعبة على شخصيات أخرى اعطت اللعبة بنفس القدر... وقد يتحول العتب إلى خلاف إذا لم يتم تدارك الامور في الايام القليلة المقبلة.
* راجع الامين العام لاتحاد السباحة فريد ابي رعد محاميه الشخصي ومحامي اتحاد اللعبة في خصوص التقدم بشكوى في حق اللجنة الاولمبية اللبنانية واحد الزملاء بدعوى قدح وذم وتحقير وتشوية سمعته الرياضية محلياً وخارجياً، وسيطالب أبي رعد باعتذار علني وبتعويض مالي قيمته نحو 200 مليون ليرة لبنانية كعطل وضرر من كل من يظهره التحقيق فاعلاً أو محرضاً أو مشاركاً في ما جرى تسريبه!!!