We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

zakzaket 10-4-2012

April 10, 2012 at 8:37
   
* وجهت قيادة المركز العالي للرياضة العسكرية في الجيش اللبناني  كتاباً إلى اللجنة الاولمبية اللبنانية تسأل فيه عن مدى قانونية خطوة اتحاد الملاكمة إرسال لاعبين من غير ابطال لبنان للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 واستبعاد ابطال الجيش وهم ابطال لبنان الرسميين... وفي انتظار الجواب خسر المرسلون وخرجوا من التصفيات لعدم الاهلية!!!
* كشف عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة فادي تابت ومدرب منتخب لبنان للناشئين تحت 18 سنة في اللعبة سليم الشمالي في حوار إذاعي الصعوبات التي واجهت المنتخب قبل المرحلة الثانية من بطولة غرب آسيا وابرزها عدم تأمين ملعب للتدريب والتنقل بين القاعات وخوض 3 مباريات استعدادية قانونية فقط فيما خضع منتخب ايران لتحضير طويل استمر خمسة اشهر ومنتخب سوريا لمعسكر مدته شهر في حلب ومنتخب اليمن لمعسكر استمر 15 يوماً في بيروت!!!
* تتجه الامور بين مدرب كبير وإدارة ناديه إلى التأزم أكثر فأكثر بعد استدعاء الإدارة بعض اللاعبين من دون علم المدرب لبدء المفاوضات معهم لتجديد عقودهم علماً ان المدرب هو من احضرهم... ويعتبر المدرب ان ما قامت به الإدارة التفاف عليه وعدم ثقة به!
* لقي رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف ولاعبي الفريق حفاوة بالغة عند حضورهم لمعايدة ولي الحكمة مطران بيروت للموارنة بولس مطر بعيد الفصح المجيد في دار مطرانية بيروت في الاشرفية، وصودف حضور الفريق مع حضور عدد من السياسيين الذين وصفوا مشنتف بـ "الأصيل" لقبوله المهمة الصعبة في رئاسة النادي وتامين استمرارية الحكمة.
* يقيم قائد جمهور الحكمة "باشو" حفل العشاء السنوي الجمعة المقبل 13 نيسان في مطعم "عبد الوهاب" في الاشرفية برعاية رجل الاعمال وديع العبسي حيث من المنتظر ان يعلن الاخير موقفاً مهماً لجمهور نادي الحكمة في كل لبنان.
* تستمر تحضيرات الفرق التي تاهلت إلى "الفاينل فور" من بطولة لبنان للكرة الطائرة بوتيرة تصاعدية رغم فترة الاعياد ومن المنتظر ان يكون الاسبوع المقبل حاسماً بالنسبة إلى بعض الفرق التي تنتظر عودة بعض لاعبيها من الخارج كالشبيبة البوشرية الذي ينتظر عودة الان سعادة المقررة خلال ساعات إلا إذا طرأ طارئ.
* بدات ملامح التغيير في اتحاد لعبة فردية قتالية تبرز إلى العلن بعد تأكيد إرادة احد رجال القانون الترشح لرئاسة الاتحاد مدعوماً من ابناء مرجعية سياسية كبيرة، وعلى الرغم من محاولات بعض العاملين في الوسط الرياضي عرقلة الامور لمصلحة الرئيس الحالي يبدو ان رجل القانون سيتمكن من فرض القانون الغائب عن الاتحاد وقراراته!

Banner