BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

المبرة الى الثانية والصفاء يقترب من النجمة

April 17, 2012 at 22:22
   
عبد الناصر حرب – بات الفارق بين النجمة المتصدر والصفاء الثاني نقطة واحدة فقط بعد فوز الصفاء على الانصار 3-1 في المباراة المؤجلة من المرحلة 19 من بطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة القدم.
واقيت ايضاً مباراتين مؤجلتين من المرحلة 13 شهدت الاولى سقوط المبرة رسمياً الى الدرجة الثانية بعد خسارته امام العهد 0-2 ليرافق الاهلي صيدا فيما ضمن التضامن صور البقاء في الدرجة الاولى بتعادله مع الإخاء الاهلي عاليه سلباً.
الانصار- الصفاء
اقترب الصفاء من النجمة المتصدر بفوزه المستحق على الانصار 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بيروت البلدي فرفع رصيده الى 49 نقطة وصيفاً، مع أنه يملك مباراة مؤجلة امام التضامن صور.
جاءت المباراة متوسطة المستوى ومتكافئة مع افضلية نسبية للصفاء والذي انهاه لمصلحته 2-صفر .
وفي الشوط الثاني واصل الصفاء اندفاعه الهجومي وعزز النتيجة الى 3-صفر ليقلص الانصار الفارق وتنتهي المباراة 3-1، وسجل اهادف الفائز محمد حيدر (20) وروني عازار (33) وصامويل (64)، فيما سجل محمد حمود (93).
قاد المباراة الحكم الدولي علي صباغ وعاونه الدولي حسين عيسى والاتحادي بلال الزين والاتحادي الرابع محمد درويش.
المبرة – العهد
هبط فريق المبرة رسمياً الى الدرجة الثانية بعد خسارته امام العهد 0-2 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة واحتل المبرة المركز 11 في الترتيب امام الاهلي صيدا الذي سبقه الى دوري المظاليم.
جاءت المباراة من طرف العهد الذي لم يجد صعوبة في تخطي المبرة، وسجل له حسن شعيتو (9) وواحمد زريق (91).
قاد المباراة طاقم حكام اتحادي على رأسه حسام المقدم ومعاونة محمد رمال وحسن فحص والرابع جرجس يرق.
الاخاء – التضامن
على ملعب امين عبد النور في بحمدون، ضمن التضامن صور البقاء في دوري الاضواء بعد تعادله مع الإخاء الاهلي عاليه ورفع "سفير الجنوب" رصيده الى 19 نقطة.
جاءت المباراة مملة ومتكافئة بين الطرفين فالتعادل كان عادلاً.
قاد المباراة الحكم الااحادي محمد المولى وعاونه عدنان عبدالله   وعلي سرحال والاتحادي الرابع هادي سلامة.