BREAKING NEWS |  
نتائج "البلاي اوف" في الـ NBA: تورونتو - اورلاندو 115-96 * فيلادلفيا - بروكلين 122-100 * دنفر - سان انطونيو 108-90 * بورتلاند - اوكلاهوما 118-115     |    مهاجم ساوثمبتون الايرالندي شاين لونغ يسجل اسرع هدف في تاريخ الدوري الانكليزي بعد 7 ثوان من إنطلاق المباراة مع واتفورد     |    كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ستقام في السعودية ابتداء من موسم 2020 وحتى 2026 مقابل 30 مليون يورو في النسخة الواحدة     |    مباريات مؤجلة من الدوري الانكليزي: واتفورد - ساوثمبتون 1-1 (من المرحلة 31) * توتنهام هوتسبرز - برايتون 1-0 (المرحلة 33)     |    الدوري الاسباني (المرحلة 34): ديبورتيفو الافيس - برشلونة 0-2 * فالادوليد - جيرونا 1-0 * هويسكا - ايبار 2-0     |    فوز لايبزيغ على هامبورغ 3-1 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس المانيا في كرة القدم     |    مدرب فريق هومنتمن جو مجاعص يعلن استقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة امام بيروت في نصف النهائي لبطولة لبنان "الفا" لكرة السلة
Banner

zakzaket 22-5-2012

May 22, 2012 at 16:23
   
* سيترك رئيس نادٍ كبير منصبه في خلال اسابيع بعدما "قرف" من الواقع الرياضي الذي يعيشه الوسط عموماً وما يعيشه ناديه خصوصاً.
ويقول الرئيس ان من بعاني مشاكل إدارية في النادي لن بستطيع التركيز على الشان العام وهو يفضل العمل في الشأن العام على البقاء في نادٍ يأخذ منه ولايعطيه.
* يتوقع ان يعلن نادي الحكمة في الايام القليلة المقبلة مفاجأة من العيار الثقيل تخص فريقه لكرة السلة وذلك في مؤتمر صحافي حاشد سيعقده في الاشرفية.
وتكتمت مصادر النادي الاخضر عن التلميح إلى نوع المفاجأة وما إذا كانت تخص ضم لاعبين جدد او تخص الارض الخاصة بالنادي في منطقة عين نجم او موضوع أخر.
* عقد رجل الاعمال وديع العبسي اجتماعاً مع احد كبار العاملين في الوسط الرياضي تم في خلاله الاتفاق على مواضيع عدة تهم لعبة كرة السلة والرياضة في شكل عام.
احد الزملاء حضر الاجتماع وأقسم على عدم تسريب اي شيء عن مضمونه.
* يقيم نادي انيبال زحلة حفلاً كبيراً مساء السبت المقبل في البارك البلدي لمناسبة إحرازه لقب مسابقة كأس لبنان في كرة السلة وسيتخلله تكريم لرجل الاعمال وديع العبسي الداعم الاول للنادي.
* يتردد في الوسط السلوي ان احد كبار اللاعبين يحاول العودة إلى نادٍ تركه فجأة وانه اكتشف ان النادي الجديد لا يهمه إلا "خبطة" إعلامية بعد فشل كبير اصابه في الموسم الماضي، وليس قادراً على الوفاء بما التزم به... خصوصاً ان في إدارته جناحين بتنافسان على الزعامة.

This article is tagged in:
sagesse, other news, club
Banner