BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء     |    هاري كين يقود إنكلترا إلى الفوز على تونس 2-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في كأس العالم     |    المنتخب البلجيكي يتغلب على نظيره البنمي 3-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في مونديال روسيا     |    فوز السويد على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم
Banner

zakzaket 3-6-2012

June 3, 2012 at 8:38
   
* يتردد في كواليس كرة القدم ان رئيس الاتحاد ياخذ موضوع بطولة الدرجة الثانية بصورة شخصية ضد رئيس نادٍ شاب علماً انه خسر هذه القضية في الرأي العام وفي القوانين ويحاول الالتفاف على قرار لجنة فض النزاعات إلا ان السؤال هو ماذا سيفعل امام الشكوى إلى "الفيفا" التي يستعد ناديان لرفعها؟
* أكد لاعب دولي سابق في كرة السلة ان النادي الرياضي بيروت استوعب "صدمة" رحيل مدربه فؤاد ابو شقرا وهو يدرس جيداً السيّر الذاتية للمدربين القادرين على تدريب الفريق الكبير في الموسم المقبل قبل التعاقد مع احدهم خصوصاً ان تغيير المدربين قبل ابو شقرا لا يزال ماثلاً في اذهان جمهور الفريق الاصفر.
* يقول احد الحكماويين ان احد اعضاء اتحاد لعبة شعبية "خذل" رفاق الدرب و"خذل" جمهور النادي الكبير بعدما فضّل لقب "زلمة الريس" على حق وكرامة النادي الذي عمل فيه لفترة طويلة، مضيفاً ان التاريخ لن يرحم المتخاذلين وسيكتب ان "فلاناً" فضّل مصلحته الشخصية على مصلحة النادي الذي عانى كثيراً في لعبة حارب كثر لإبقائه فيها... ويبدو انها لا تستحقه!
* استقر رأي " الاكثرية" في نادي الحكمة بيروت على المشاركة في بطولة النوادي العربية في بنغازي الليبية هذا الشهر على ان تكون المشاركة أفضل استعدادا للفريق الشاب الذي يبنيه النادي البيروتي الكبير لاحراز الالقاب والبطولات.
وينتظر ان يبلغ الحكمة رسمياً الاتحاد العربي للعبة موافقته على المشاركة.
* فوجئ رئيس اتحاد لعبة شعبية بحضور الامين العام لنادٍ كبير في الدرجة الثانية لاجتماع اتحادي وقيامه بمداخلة قانونية "مبكلة" اصابت الحاضرين بالذهول وحاول رئيس الاتحاد امتصاص "الصدمة" بدعوة الامين العام ليكون في لجنة تطوير قوانين اللعبة في المستقبل.
* يجري الامين العام لنادٍ متني كبير اتصالات اللحظة الاخيرة قبل الإقدام على خطوة كبيرة في النادي وذلك في محاولة اخيرة ايضاً قبل "الكي".
ويبدو ان كيل المجموعة الاكبر في النادي قد طفح من مواقف وتسريبات احد الإداريين في النادي الذي بات كملكة انكلترا يملك ولا يحكم!
Banner