BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

zakzaket 17-8-2012

August 18, 2012 at 9:00
   
* يؤكد احد الاقطاب الرياضيين ان اتفاقاً ثنائياً سيكشف عنه في نهاية هذا الشهر بين اثنين من كبار العاملين في الوسط الرياضي سينهي التكهنات حول مصير اتحاد لعبة فردية خصوصاً ان بورصة الترشيحات تصب حالياً في غير محلها!
* على عكس كل ما يشاع عن انحصار رئاسة الاتحاد اللبناني للتنس بين الفنان وائل كفوري ورجل الاعمال سمير صليبا والمحامي نصري نصري لحود، علم موقع "ملاعب" ان الامين العام الاسبق لاتحاد الكرة الطائرة رجل الاعمال شربل نصور يملك حظوظاً كبيرة للظفر بالمركز خصوصاً انه بدأ قبل فترة اتصالاته بأهل اللعبة مدعوماً من إداري رياضي كبير ومجموعة من الاندية.
* يؤكد مسؤول رياضي كبير ان موسم كرة القدم اللبنانية سيشهد تأجيلات وتراجعات وازمات إدارية خصوصاً عند صدور قرار لجنة الاستئناف وفض النزاعات في موضوع الجمعية العمومية غير العادية إضافة إلى صدور قرار "الفيفا" في استدعاء نادي الخيول، ويقول الإداري "ان غداً لناظره قريب".
* تبيّن ان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في كرة السلة فادي تابت كان تقدم قبل أشهر لاتحاد اللعبة بمشروع لتطوير بطولة لبنان للدرجة الاولى في اللعبة على أسس متينة على جميع الاصعدة إلا ان الاتحاد لم يكلف نفسه دراسة المشروع. وتردد اخيراً انه تم وضع مشروع تابت على جدول اعمال الجلسة المقبلة للاتحاد!
* يطلق نادي الحكمة الرياضي بيروت في خلال ايام مدرسته في كرة السلة كما وعد رئيسه ايلي مشنتف، وذلك على ملعب النادي الرياضي غزير أو ملعب الحكمة الجديدة بإشراف المدرب فؤاد ابو شقرا وعدد من المدربين المجازين.
وسيعلن النادي الاخضر التفاصيل والمواعيد والفئات المعتمدة في بيان رسمي يصدر عن النادي في خلال الساعات المقبلة.
* من المتوقع ان يعلن احد نوادي المقدمة في لعبة كرة السلة عن صفقة ضم لاعب من مستوى عالٍ جداً في خلال ايام، وينتظر النادي إتمام كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة  المتعلقة بعقد اللاعب قبل إعلان المفاجأة التي ستكون سارة لجمهور النادي.
* يبحث والد إحدى البطلات اللواتي بيضن وجه لبنان الرياضي في الخارج عن موارد مالية ورعاية لاستمرار ابنته في التدريب وهو استاء لدى معرفته ان احد رفاق ابنته حصل على رعاية كاملة من احد المصارف بدل ان تقسم على اثنين!!!
Banner