BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0

zakzaket 14-9-2012

September 14, 2012 at 8:00
   
* قرأ احد النواب اللبنانيين من كتلة كبيرة خلال جلسة خاصة خبراً عن اتحاد كرة القدم تحدث فيه الكاتب عن "خطة رئيس الاتحاد لتطوير اللعبة والمنتخبات الوطنية" فسأل هل الاتحاد هو الرئيس فقط وأين باقي الاعضاء؟ فكان جواب احد الحضور عليك ان تسأل مرجعيتك السياسية عن هذا الامر، فتعجب واستفسر عن امور كثيرة واعداً بنقلها إلى مرجعيته.
* من المقرر ان يزور رئيس مجلس الامناء في نادي الحكمة المهندس زياد عبس دبي في خلال ايام حيث سيلتقي عدداً من المغتربين اللبنانيين المتمولين في إطار تشكيل مجلس الأمناء الجديد للنادي، كما سيلتقي عبس عدداً من الوجوه الرياضية الاماراتية بمسعى من الشخصيات اللبنانية لبحث أطر التعاون، علماً ان إدارة الحكمة تلقت دعوة رسمية للمشاركة في دورة دبي الدولية.
* يقال ان الجهاز الفني لنادي الحكمة فضل عدم المشاركة في اي دورات تحضيرية للموسم المقبل في كرة السلة حرصاً منه على منح اللاعبين الوقت الكافي للتدريب والتحضير ولخلق التجانس الكامل في التشكيلة ما يعني غياب الحكمة بالتأكيد عن دورة حسام الحريري التي كان تردد ان اللجنة المنظمة لها ستوجه اليه دعوة لخوض غمارها.
* عقد اجتماع خلال بداية الاسبوع الحالي ضم رئيسة الاتحاد اللبناني للتايكواندو كارين لحود ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر الإداري الرياضي جهاد سلامة بحثت في خلاله امور اللعبة وانتخابات الاتحاد، حيث قدم سلامة بصفته اميناً عاماً لأكبر نوادي اللعبة (مون لاسال) تصوره للاتحاد المقبل والاهداف، تاركاً حسم امر رئاسة الاتحاد إلى وقت لاحق.
* من المقرر ان يعقد لقاء قريب يضم ثلاثة من اعضاء اتحاد لعبة كبيرة وإداري رياضي كبير لتوضيح عدة امور حصلت في خلال الفترة الاخيرة.
ويقول الإداري انه ابلغ احد المعنيين انه إذا لم تكن العلاقة جيدة بين الثلاثة فلا يمكنه تسويق احدهم لمركز حساس في الاتحاد الجديد للعبة!
* سأل إداري كبير في نادي الحكمة عما إذا كان فريقه سيشارك في بطولة غرب آسيا والبطولة العربية لكرة السلة في حال اعتذار نادي انيبال عن ذلك لاسباب مالية، فجاء الجواب ان هذا الامر مرهون بقرار اتحاد اللعبة.