BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني سيفتتح ملعب يوهان كرويف الجديد في 27 أب الجاري وسيكشف النقاب عن تمثال للراحل في 26 أب     |    محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" ستصدر قرارها في شأن نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد المغربي في 31 تموز الجاري     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: راينجرز الاسكتلندي - مارسيليا الفرنسي 4-0 * سيون السويسري - ايفرتون الانكليزي 0-0 * اجاكس امستردام الهولندي - اسطنبول باشاك التركي 2-1 * انتر الايطالي - لوغانو السويسري 2-1     |    لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بين الجزائر الفائزة على نيجيريا 2-1 والسنغال الفائزة على تونس 1-0 بعد تمديد الوقت
Banner

March 16, 2011 at 7:15
   
* تلقى إداري رياضي شاب اتصالاً من رئيس نادٍ شمالي يحثه على حضور لقاء يعقد مع الاندية الشمالية لما له من حضور والثقة به من العاملين في تلك الاندية!
* عقد اجتماع ثنائي بعد لقاء رياضي موسع تم في خلاله الاتفاق على التحضير لاستحقاقات رياضية مقبلة من دون التطلع إلى بعض الامور الجانبية التي تحصل بين الحين والاخر.
* خرج إداري نشيط في اتحاد لعبة جماعية من الاجتماع الاخير للاتحاد مدعوماً من أغلبية الاعضاء لما يقوم به من جهد ونشاط على صعيد المنتخبات الوطنبة واللعبة ككل ما ينفي ما نقله أحدهم عن عدم رضا بعض الاعضاء عن اداء العضو الشاب!
* شهدت مباراة الجيش والسد ضمن بطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة اليد ندية وحماساً كبيرين وبات فريق الجيش الوحيد حتى الان الذي " أزعج السد في بطولة هذا الموسم.
* يؤكد احد الزملاء ان هناك تطورات على صعيد وزارة الشباب والرياضة في الايام القليلة المقبلة، وان الأكيد ان الوزارة باتت في حوزة تيار سياسي يعمل للاصلاح والتغيير.
Banner