BREAKING NEWS |  
واتفورد إلى ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بفوزه على كوينز بارك راينجرز 1-0 في الدور الخامس     |    تقرير صحافي فرنسي يربط بين لاعب وسط تشيلسي الفرنسي نغولو كانتي واندية ريال مدريد او برشلونة او بايرن ميونيخ     |    باريس سان جيرمان يفاوض ناشئا عمره 11 عاما اسمه كيليان مبابي لضمه إلى اكاديميته لكرة القدم في مصادفة غريبة     |    فوز الانصار على السلام زغرتا 4-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 15 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز ليون على غانغان 2-1 ونيم على ديجون 2-0 في إفتتاح مباريا تالمرحلة 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة اوغسبورغ امام بايرن ميونيخ 2-3 في إفتتاح مباريات المرحلة 22 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل إيبار مع خيتافي 2-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز جوفنتوس على فروسينوني 3-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    نتائج مباريات الـ NBA: اورلاندو - تشارلوت 127-89 * اتلانتا - نيويورك 91-106 * نيو اورليانز - اوكلاهوما 131-122     |    نتائج ذهاب دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ": سبورتنغ ليشبونة - فياريال 0-1 * شاختار دونيتسك - اينتراخت فرانكفورت 2-2 * كلوب بروج - ريد بل سالزبورغ 2-1 * فيكتوريا بلزن - دينامو زغرب 2-1 * سلافيا براغ - جنك البلجيكي 0-0

zakzaket 16-5-2011

May 16, 2011 at 7:15
   
* أقترب الاتحاد اللبناني لكرة السلة من الاتفاق مع لاعب الارتكاز السنغالي العملاق شيخ سامب ليكون اللاعب المجنس في صفوف المنتخب اللبناني في بطولة آسيا المقبلة في الصين.
ولم يعرف إذا كان سامب سيرافق المنتخب الوطني إلى بطولة غرب آسيا او ان اوراقه ستتأخر فيشارك مباشرة في النهائيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد 2012.
* يقال ان احد الإداريين الكبار المقربين من نادٍ كبير رفض عرضاً لشراء تسجيل قد يشكل دليلاً ضد نادٍ اخر بعدما تيقن ان اتحاد اللعبة لن يدخل في سجال قد يطول ويؤدي إلى الإضرار باللعبة!
* اتحاد لعبة فردية تعتبر عالمياً من ابرز الالعاب نسبة للجوائز المالية التي تقدم فيها يؤكد امام المقربين منه ان هذا الصيف هو الاخير له على رأس الاتحاد خصوصاً انه يعاني مشاكل داخل ناديه بدأت تؤثر على قدرته على الاستمرار في اللعبة.
* ينتظر نادٍ كبير احرز القاباً بالجملة الضوء الاخضر من وزارة الشباب والرياضة لاجراء انتخابات جديدة للجنته الإدارية بعدما تبيّن ان ولاية اللجنة انتهت قبل مدة غير قصيرة، ويبدو ان اللجنة الجديدة ستحافظ على قديمها مع بعض التعديلات الطفيفة.
* ينتظر ان تشهد الايام المقبلة فتح سوق انتقالات اللاعبين في لعبة جماعية بعدما بدأت التغييرات فيها تطال المدربين. ويقال ان تغييرات كبيرة ستشمل لاعبين يعتبرون من النجوم في مختلف الفرق ما يعني ان أشكال الفرق في الموسم المقبل ستكون مختلفة تماماً.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, basketball