BREAKING NEWS |  
المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في كأس العالم على حساب ايران بهدف دون رد سجله دييغو كوستا في الدقيقة 54، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    لويس سواريز يقود المنتخب الاوروغوياني إلى دور الـ16 بعدما سجل هدف الفوز في مرمى السعودية 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى     |    المنتخب البرتغالي يخرج نظيره المغربي من الدور الاول لمونديال روسيا بفوزه عليه 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    المنتخب الروسي يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بفوزه على نظيره المصري 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى
Banner

ZAKZAKET 12-12-2012

December 13, 2012 at 8:57
   
* لا يزال نادي الانوار الجديدة يستعد للمرحلة الجديدة في تاريخه بعدما بدأت اعداد اللاعبين الناشئين في الكرة الطائرة تزداد اسبوعاً بعد اسبوع بحبث تحولت قاعات مجمع ميشال المر الرياضي إلى "خلية نحل" كل يوم سبت بإشراف المدرب الاجنبي للنادي الذي يدرب الفريق الاول وعدد من الناشئين وعدد كبير من اللاعبين الصغار باعمار 7و8و9 سنوات.
وجديد النادي إضافة لعبة كرة الطاولة إلى الالعاب التي يمارسها وتشكيله فريقاً سيشارك في بطولة الدرجة الثانية.
* طلب رئيس احد النوادي المتوسطة الحال في لعبة كرة السلة موعداً من احد كبار المتمولين بهدف طلب المساعدة خصوصاً بعدما تم "تغطيسه" في مواقف لم يكن بريدها وبعدما وعد بمساعدة من احد الرؤساء السابقين لنادٍ كبير ولم يتم الوفاء بالوعد!
* تلقى مدرب نادٍ كبير وعريق اتصالاً من رئيس سابق للنادي بعد مقابلة تلفزيونية اطل فيها المدرب، حيث اعترض الرئيس السابق على ما ورد في حديث المدرب من إشادة براعي النادي... ولما حاول الرئيس السابق "تكبير كلام" رد المدرب  فأقفل المتصل الخط هرباً من قساوة كلام المدرب!!!
* بدأ فريق مؤلف من رئيس مجلس الامناء في نادي الحكمة زياد عبس وامين صندوق النادي المربي جورج شلهوب والمدرب فؤاد ابو شقرا إضافة إلى ممثل عن الرئيس الفخري لنادي الحكمة رئيس معهد الحكمة الاشرفية الأب عصام ابراهيم في إعداد الدراسات الهندسية والمالية اللازمة لبناء قاعة مقفلة حديثة داخل ملاعب مدرسة الحكمة في الاشرفية تكون في تصرف طلاب المعهد وفرق النادي الرياضية.
وفي المعلومات الخاصة بموقع "ملاعب" ان اللجنة ستقدم تصورها في بداية العام المقبل وان مدة التنفيذ لن تتجاوز الـ 18 شهراً.
* يقيم داعم الرياضة اللبنانية ونوادي كرة السلة الاول رجل الاعمال وديع العبسي حفل عشاء تكريمي مشترك لناديي الشانفيل (بطل لبنان) والحكمة بحضور إداريي الناديين واللاعبين والمدربين ورابطة الجمهورين مساء الخميس 13 الجاري قبل مباراة الفريقين في بطولة لبنان الاحد المقبل.
* اقترب نادي الحكمة من التوقيع مع لاعب أجنبي من الطراز العالي للمشاركة معه في دورة دبي الدولية لكرة السلة وسيكشف موقع "ملاعب" اسم اللاعب في خلال الساعات المقبلة.
* سيعقد في خلال 48 ساعة اجتماع رياضي حاسم بين ثلاثة من العاملين في الوسط الرياضي للاتفاق على تركيبة توافقية لاتحاد لعبة فردية وإلا فإن احد النوادي المعارضة للاتحاد سيطعن في الانتخابات لأن الاتحاد لم يعدّل انظمته وبالتالي فهو مخالف للمراسيم المرعية الاجراء!!!
Banner