BREAKING NEWS |  
المنتخب السويسري يقلب تأخره أمام صربيا إلى فوز 2-1 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس العالم     |    المنتخب النيجيري يحيي آمال الارجنتين بالتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على نظيره الايسلندي 2-0 ضمن المجموعة الرابعة في كأس العالم     |    المنتخب البرازيلي يفوز على نظيره الكوستاريكي 2-0 ضمن المجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

zakzaket 18-5-2011

May 18, 2011 at 8:04
   
* شهد الاجتماع الأخير لاتحاد لعبة جماعية نقاشات حادة بين الاعضاء على مختلف المواضيع المطروحة، وكانت "الاكثرية" تطلب عند تضارب الاراء واحتدام النقاش طرح الموضوع على التصويت بديموقراطية... ما دفع مسؤول كبير إلى القول: "إذا مش مرغوب فينا بالاتحاد تنقوم نفل"!
* لم يحرك الاتحاد اللبناني للعبة جماعية ساكناً حيال عدم منح دولة خليجية تستضيف بطولة عالمية، رئيس النادي اللبناني المشارك في البطولة تأشيرة دخول إلى اراضيها كما تقتضي الاصول والاعراف، علماً ان رئيس الاتحاد اللبناني للعبة هو نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة وكان يفترض به مراسلة الاتحاد الدولي للعبة لتصحيح الامر!
* التزم عضو في اتحاد كبير الاتفاق الذي تم بينه وبين نائب رئيس الاتحاد بعدم حضور الجلسة الاخيرة التي كان منتظراً ان تشهد تصويتاً على بنود خلافية منعاً للاحراج، خصوصاً ان العضو الغائب يقول انه يقف في منتصف الطريق بين طرفي النزاع مع افضلية للاكثرية الجديدة.
* وزعت إدارة نادٍ كبير نحو 650 بطاقة دعوة إلى العشاء السنوي للنادي الذي من المنتظر ان يعج بالرسميين والاصدقاء والمشجعين، وقد يشهد إعلاناً مهماً عن خطوات مستقبلية للنادي بهدف الخروج إلى القاب خارجية.
* توقف عدد من العاملين في وسط لعبة منتشرة عند العشاء الذي اقيم الاسبوع الماضي وضم الرئيس الحالي للاتحاد ونائبه والرئيس الاسبق والامين العام الاسبق الذي يؤكد ان لا خلفية رياضية للقاء بل هو لقاء بين اصدقاء.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, volleyball, handball, football
Banner