BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء     |    هاري كين يقود إنكلترا إلى الفوز على تونس 2-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في كأس العالم     |    المنتخب البلجيكي يتغلب على نظيره البنمي 3-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في مونديال روسيا     |    فوز السويد على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم
Banner

zakzaket 20-2-2013

February 21, 2013 at 9:32
   
* يجري رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة السلة فادي تابت سلسلة اتصالات مع اعضاء لجنة التسويق في الاتحاد لمعرفة كيفية سير الامور لناحية تأمين الميزانية اللازمة للمنتخب الاول، علماً ان تابت يجري اتصالات مع عدد من وكلاء اللاعبين للوقوف على إمكانية تجنيس لاعب مميز إلى المنتخب الوطني، وبات تابت يملك عدداً من الاسماء التي سيعرضها على لجنة المنتخبات والجهاز الفني للاختيار بينها.
* طلب مدرب نادٍ كبير من احد المقربين من رجل اعمال كبير تأمين التواصل معه بهدف نيل الضوء الاخضر للتعاقد مع لاعبين من مستوى لم يسبق لكرة السلة اللبنانية ان شهدته وذلك لتامين إحراز اللقب... ويقال ان ميزانية الصفقة الثنائية تناهز 400 الف دولار اميركي تم تامين نصفها من عدة مصادر.
* عقد اجتماع مطول بين رئيسين سابقين لنادٍ كبير تم في خلاله البحث في كيفية عدم ترك الامور الإدارية على غاربها للرئيس الحالي وفريقه، كما تم في خلاله الاتفاق على طلب تنسيب عدد من الموالين للرئيسين في الجمعية العمومية خلال ايام وفي حال رفض اللجنة الحالية، سيتم اتخاذ خطوات تنفيذية - تأديبية على الارض!!!
* اجرت جهة معارضة في اتحاد لعبة فردية غير برية عملية "بوانتاج" للنوادي التي تنتخب في الجمعية العمومية للاتحاد بهدف معرفة حظوظ تأليف لائحة مكتملة من عدمه ولم تكن الامور مشجعة خصوصاً ان هناك اندية لا ولن تقبل بالوقوف ضد من وقف إلى جانبها في مسيرتها في اللعبة.
* ينوي عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير يمارس أكثر من لعبة الطلب رسمياً وعبر عريضة قانونية من اللجنة الإدارية مناقشة البيان المالي للنادي منذ استلام اللجنة الإدارية الحالية زمام الامور خصوصاً بعدما بات احد الناشطين يملك مستندات بمبالغ مالية منحت إلى النادي على شكل هبات لم يثبت انها دخلت الصندوق ولا يعلم بها أغلبية اعضاء اللجنة الإدارية وقد بات عدد منهم على معرفة بتفاصيلها ما قد يؤدي إلى خضة إدارية كبيرة!!
* كان لحضور الرئيس السابق للجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه جنازة لاعب بجه الراحل روني ابو جودة الأثر البالغ في نفوس اللاعبين والإداريين وعائلة كرة السلة، كيف لا وهو رئيس أسبق لاتحاد اللعبة وهو من اطلقها لتصل إلى ما وصلت اليه.
* يبدو ان تعيين احد الإعلاميين في لجنة فرعية تابعة لاحد النوادي الرياضية مقابل اجر مالي، قد ادى إلى توقفه عن مهاجمة احد العاملين في الوسط الرياضي وداعمي الرياضة، لان الشرط الاول لرئيس النادي لتعيينه كان عدم المساس بالشخص المعني، ما يعني ان الحملة التي شنها كانت لاهداف باتت معروفة.
Banner