BREAKING NEWS |  
المنتخب السويسري يقلب تأخره أمام صربيا إلى فوز 2-1 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس العالم     |    المنتخب النيجيري يحيي آمال الارجنتين بالتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على نظيره الايسلندي 2-0 ضمن المجموعة الرابعة في كأس العالم     |    المنتخب البرازيلي يفوز على نظيره الكوستاريكي 2-0 ضمن المجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

zakzaket 6-3-2013

March 7, 2013 at 7:53
   
* أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة ان الطعن في امور إدارية واضحة وصريحة لا يموت بفعل الزمن وان أي شخص يثبت حصول أي امر إداري غير قانوني يستطيع التقدم بطلب امام الوزارة ولو بعد حين وأعطت مثالاً عن موضوع أثاره الرئيس الاسبق لأحد النوادي الكبيرة في خصوص الجمعية العمومية بعد أشهر من حصوله فهل كان يحق له ما لا يحق لغيره!!!
* سرّب احد اعضاء اللجنة الإدارية لنادٍ كبير تسجيلاً صوتياً كاملاً لوقائع إحدى الجلسات الإدارية للنادي إلى احد الفاعلين رياضياً وفيه عكس ما قاله مسؤولون كبار له عن مواقف اتخذوها في الجلسة.
* سأل احد الزملاء اين اصبحت الشركات الراعية لنادي الحكمة التي وقعت معه "بروتوكول تعاون" وأين شعار إذاعة "لبنان الحر" الذي سببّ الأزمة الشهيرة، والذي لم يوضع بعد على قمصان الفريق... وهل كان موضوع الشعار مدخلاً لإخراج من صنع الفريق الحالي واعاد النادي إلى الامجاد؟
 *حتى ساعة متأخرة من ليل الاربعاء - الخميس كان الداعم الجديد لاحد الاندية لا يرد على الاتصالات الهاتفية لرئيس النادي المدعوم لاستيضاحه متى ستصل الدفعة الشهرية للتمكن من دفع رواتب اللاعبين... وكانت اخر محاولة في خلال جلسة للجنة الإدارية وامام الاعضاء الذين اصيبوا بالوجوم خوفاً من ان يكون لتأجيل الانتخابات النيابية علاقة بالموضوع..!
*
قام رئيس واعضاء لجنة المنتخبات الوطنية في كرة السلة بجهود جبارة واتصالات مكثفة طيلة يوم الاربعاء مع مختلف الاندية المشاركة في بطولة كرة السلة وتمكنت من إقناع ناديي انيبال زحلة والانترانيك بالموافقة على اعتماد "الفاينل سيكس" كرمى لعيني المنتخب الوطني.
*
على عكس كل ما أثاره البعض عن اللجنة الاولمبية اللبنانية وعدم اعتراف اللجنة الاولمبية الدولية بها، تلقت الامانة العامة للجنة الدعوة الرسمية للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي - روسيا في العام 2014 وقد وافقت اللجنة على المشاركة علماً ان الاولمبية الدولية لا توجه الدعوات إلا للجان العاملة.
* يؤكد الامين العام لنادٍ في كرة القدم ان موضوع التلاعب والرشاوى في اللعبة لم ينته بعد وان اموراً ستثار قريباً ضمنها تسجيلات لبعض اللاعبين الذين لم تذكرهم اللجنة المعنية إضافة إلى عدم اعتراف الاتحاد الآسيوي بوجود التلاعب والرشاوى بدون دلائل قاطعة.
* نصح احد العاملين في نادٍ كبير احد رفاقه بالطلب إلى احد العاملين في مؤسسة إعلامية البحث عن عمل أخر غير النادي الذي يعمل فيه حالياً براتب شهري ضمن إحدى اللجان، لان وقت التغيير قد اقترب، كما تراهنا على ان الإشادة بالنادي ورئيسه حالياً ستنقلب إلى هجمات كما كانت قبل اسابيع أي قبل ان يعمل في النادي براتب شهري!
* شقيق رئيس اسبق لنادٍ كبير جزم ان الرئيس لا يتدخل في أمور النادي حالياً إلا انه عمز من قناة انه لن يقف متفرجاً بعد انتهاء الموسم الحالي خصوصاً ان موازين القوى داخل الجمعية العمومية لن يكون بعدها لمصلحته.
Banner