BREAKING NEWS |  
المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في كأس العالم على حساب ايران بهدف دون رد سجله دييغو كوستا في الدقيقة 54، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    لويس سواريز يقود المنتخب الاوروغوياني إلى دور الـ16 بعدما سجل هدف الفوز في مرمى السعودية 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى     |    المنتخب البرتغالي يخرج نظيره المغربي من الدور الاول لمونديال روسيا بفوزه عليه 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    المنتخب الروسي يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بفوزه على نظيره المصري 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى

zakzaket 25-3-2013

March 27, 2013 at 9:15
   
* أكد الامين العام لنادٍ كبير في اتصال مع إداري رياضي كبير على تواصل دائم معه ان ما نشرته إحدى الصحف عن توقيع النادي لبروتوكول التعاون مع جهة حزبية بحضوره وحضور رئيس النادي والداعم الجديد ليس صحيحاً... وانه سيتصل بالصحيفة لنفي الخبر، ولما قال له الإداري ان الراعي الجديد "يؤكد" حصول التوقيع أقسم ان الامر لم يحصل... فمن نصدق؟
* ينوي رجل اعمال سبق ان عمل في أكثر من نادٍ كبير العودة إلى اللعبة من باب تأسيس نادٍ جديد بإسم جديد يستقطب اهم اللاعبين في البلد على ان يلعب الفريق في الدرجة الاولى بعد شراء رخصة احد النوادي وتغيير اسمه... ويتردد ان احد كبار المدربين في البلد يعمل على الاتصال باللاعبين للموسم المقبل ما يعني تركه للنادي الذي يعمل فيه حالياً إضافة إلى خلط اوراق كثيرة في وسط اللعبة!!!
* رد احد الناشطين الحزبيين على سؤال حول استمرار الحزب في تمويل احد النوادي بالقول ان الحزب قام بواجباته المتفق عليها وان اي مبلغ إضافي يلزمه موافقة رئيس الحزب شخصباً وهو الامر الذي لم يتم حتى الان رغم ان اخر الشهر على الابواب... ولما سئل عن مصير اللاعبين ورواتبهم ومعنوياتهم قبيل الادوار الحاسمة من البطولة رد قائلاً على سبيل المزاح: "قد تدفع لهم إدارة النادي "معنويات" بدل الرواتب"!
* يطالب رئيس سابق لاتحاد لعبة جماعية إدارة احد النوادي الكبيرة التي نالت نحو مليوني دولار مساعدة حتى الان بمبلغ 1850 دولار اميركي ثمن سلات طلبها النادي لملعبه ويتهرب المسؤولون من دفعها منذ اشهر... بينما لا يزال عضو اتحاد لعبة جماعية ثانية ينتظر دفع مبلغ 5.5 ملايين ليرة بدل تواقيع لاعبين منذ بداية الموسم الذي انتهى... والسؤال كيف تصرف الاموال التي تدخل إلى النادي؟؟؟
* تردد ان لاعباً سابقاً في نادٍ بيروتي يستعد لرفع شكوى احتيال ضد النادي على خلفية دفع نصف المبلغ المستحق له في ذمة النادي وجعله يوقع على المبلغ كاملاً علماً انه لا يعرف اللغة العربية!
* تردد ان نتائج انتخابات اتحاد لعبة غير برية ستنعكس على حظوظ احد الإداريين في اتحاد أخر خصوصاً ان هناك من يؤكد ان رئيس الاتحاد الاخر له علاقة بكل "الخربطة" التي حصلت في الاتحاد على خلفية تصفية حسابات تعود إلى انتخابات اللجنة الاولمبية الاخيرة.
* يقال ان اعتزال النجم رضا عنتر اللعب دولياً مع منتخب لبنان يعود إلى قرار اتخذ في الاتحاد بالتخلي عن المدرب تيو بوكير لمصلحة مدرب عربي معروف وان عنتر يعتبر الامر غير منطقي و"ضربة" للعبة.

This article is tagged in:
other news