BREAKING NEWS |  
فوز الراسينغ بيروت على التضامن صور 3-1 والإخاء عاليه على البقاع الرياضي 1-0 في ختام مباريات المرحلة 15 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    خسارة سبيد بول شكا اللبناني امام الترجي التونسي (المضيف) 0-3 (21-25 و18-25 و23-25) ضمن بطولة النوادي العربية للكرة الطائرة     |    تعادل اينتراخت فرانكفورت مع بروسيا موينشنغلادباخ 1-1 وفوز باير ليفركوزن على فورتونا دوسلدورف 2-0 في ختام مباريات المرحلة 22 من الدوري الالماني     |    الدوري الإسباني (المرحلة 24): ريال مدريد - جيرونا 1-2 * فالنسيا - إسبانيول 0-0     |    الدوري الايطالي (المرحلة 24): سبال - فيورنتينا 1-4 * أودينيزي - كييفو فيرونا 1-0 * جنوى - لازيو 2-1 * إمبولي - ساسولو 3-0     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 25): ليل - مونبلييه 0-0 * كاين - ستراسبورغ 0-0 * بوردو - تولوز 2-1 * ستاد ريمس - رين 2-0     |    تأهل وولفرهامبتون وسوانزي سيتي وكريستال بالاس إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي بفوز الأول على بريستول سيتي 1-0 والثاني على برينتفورد 4-1 والثالث على دونكاستر روفرز 2-0 في الدور الخامس     |    الدوري الإسباني (المرحلة 24): سيلتا فيغو - ليفانتي 1-4 * رايو فاليكانو - أتلتيكو مدريد 0-1 * ريال سوسييداد - ليغانيس 3-0 * برشلونة - بلد الوليد 1-0     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 25): مارسيليا - أميان 2-0 * موناكو - نانت 1-0 * أنجيه - نيس 3-0     |    الدوري الألماني (المرحلة 22): شالكه - فرايبورغ 0-0 * شتوتغارت - لايبزيغ 1-3 * فولفسبورغ - ماينز 3-0 * هوفنهايم - هانوفر 3-0 * هيرتا برلين - فيردر بريمن 1-1
Banner

"سبرينغ هيلز" للقفز والترويض دعماً للصليب الاحمر

May 9, 2013 at 19:48
   
تبرع نادي سبرينغ هيلز للصليب الاحمر اللبناني برسوم اشتراك اكثر من ٤٥ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية شاركوا في مسابقتي فروسية قفز الحواجز والترويض اللتين نظمهما النادي على مرمحه في مار روكز.
وهي السنة الثالثة على التوالي التي ينظم فيها النادي مسابقة يعود ريعها للصليب الاحمر اللبناني تقديراً لجهوده وعطاءاته في خدمة المجتمع اللبناني.
في مسابقة الترويض حلت اليشا قائدبيه على "سيتيزن" في المركز الاول بمجموع ٧١،٩٠ ٪ تلتها مايا دبس على "محرز" بـ ٦٣،١٣ ٪ فيما حلت ويندي بريدي على "ايسموت" في المركز الثالث بـ ٦١،٢٥ ٪.
وفي مسابقة فروسية قفز حلت شانتال الحلو على "هايبر" اولى في الفئة N البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً تلاها وديع تادروس على "محرز" وايلي مطر على "انيغما".
وفي فئة S البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٧٠ سنتمتراً حلت ثريا علوش على "يو اس بي" اولى تلتها فرنشيسكا كليرينتي على "محرز" وثيا تابت على "زينيث".
وفي الفئة Y البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٥٠ سنتمتراً حلت لاتيسيا ارمله على "غريزو" اولى وخلفها ياسمينا علوش على "ببل" ونيكولا انيسيسياديز على "ويسبر" في المركز الثالث.
وفي الفئة Z البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٣٠ سنتمتراً للاولاد ما دون سبع سنوات حل ميغيل كتوعة على "بيغاس" اولاً  تلته ميسا تقي الدين على "توليب" وسيرين زويل على "ويسبر".
كما اقيمت فئة للصغار دون ست سنوات فحل فادي خوري على "ماشو" اولاً تلاه ميشال رحباني وزلفا الخازن.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه طوني ابو ديب وجويلا كتوعة تابت وميشيل كتوعة وتولت مرمح التحمية مارغريت كتوعة.
This article is tagged in:
horse riding, HORSE RACING
Banner