BREAKING NEWS |  
جوفنتوس يعرض صفقة تبادل مع مانشستر يونايتد تشمل التخلي عن الثلاثي جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وبليز ماتويدي مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    نتائج مباريات ودية للاندية الاوروبية: بروسيا دورتموند - سياتل ساوندرز الاميركي 3-1 * اشبيلية - دالاس الاميركي 3-1 * اجاكس امستردام - واتفورد 2-1 * رين الفرنسي - تشيلسي 1-1 * سانت اتيان - مونبولييه 4-2     |    نتائج بطولة اوروبا تحت 19 سنة: ايطاليا - ارمينيا 4-0 واسبانيا - البرتغال 1-1 (المجموعة الاولى) * فرنسا - ايرلندا 1-0 وتشيكيا - النروج 0-0 (المجموعة الثانية)     |    تشيلي تدعم الملف الثلاثي المشترك للارجنتين والاوروغواي والباراغواي لاستضافة مونديال 2030     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول ان البرازيلي نيمار أعطى وكيله الضوء الأخضر لمعرفة أي من الأندية الكبرى يمكنها تحمل قيمة رحيله عن سان جيرمان     |    فوز ارسنال الانكليزي على بايرن ميونيخ الالماني 2-1 وفيورنتينا الايطالي على ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي ضمن الكأس الدولية للابطال     |    نيجيريا تحتل المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم بفوزها على تونس 1-0
Banner

"سبرينغ هيلز" للقفز والترويض دعماً للصليب الاحمر

May 9, 2013 at 19:48
   
تبرع نادي سبرينغ هيلز للصليب الاحمر اللبناني برسوم اشتراك اكثر من ٤٥ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية شاركوا في مسابقتي فروسية قفز الحواجز والترويض اللتين نظمهما النادي على مرمحه في مار روكز.
وهي السنة الثالثة على التوالي التي ينظم فيها النادي مسابقة يعود ريعها للصليب الاحمر اللبناني تقديراً لجهوده وعطاءاته في خدمة المجتمع اللبناني.
في مسابقة الترويض حلت اليشا قائدبيه على "سيتيزن" في المركز الاول بمجموع ٧١،٩٠ ٪ تلتها مايا دبس على "محرز" بـ ٦٣،١٣ ٪ فيما حلت ويندي بريدي على "ايسموت" في المركز الثالث بـ ٦١،٢٥ ٪.
وفي مسابقة فروسية قفز حلت شانتال الحلو على "هايبر" اولى في الفئة N البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً تلاها وديع تادروس على "محرز" وايلي مطر على "انيغما".
وفي فئة S البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٧٠ سنتمتراً حلت ثريا علوش على "يو اس بي" اولى تلتها فرنشيسكا كليرينتي على "محرز" وثيا تابت على "زينيث".
وفي الفئة Y البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٥٠ سنتمتراً حلت لاتيسيا ارمله على "غريزو" اولى وخلفها ياسمينا علوش على "ببل" ونيكولا انيسيسياديز على "ويسبر" في المركز الثالث.
وفي الفئة Z البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٣٠ سنتمتراً للاولاد ما دون سبع سنوات حل ميغيل كتوعة على "بيغاس" اولاً  تلته ميسا تقي الدين على "توليب" وسيرين زويل على "ويسبر".
كما اقيمت فئة للصغار دون ست سنوات فحل فادي خوري على "ماشو" اولاً تلاه ميشال رحباني وزلفا الخازن.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه طوني ابو ديب وجويلا كتوعة تابت وميشيل كتوعة وتولت مرمح التحمية مارغريت كتوعة.
This article is tagged in:
horse riding, HORSE RACING
Banner