BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء     |    هاري كين يقود إنكلترا إلى الفوز على تونس 2-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في كأس العالم     |    المنتخب البلجيكي يتغلب على نظيره البنمي 3-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة السابعة في مونديال روسيا     |    فوز السويد على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم
Banner

zakzaket 26-7-2013

July 27, 2013 at 7:43
   
* اعتبرت مصادر قريبة من نادٍ كبير ان القطيعة بين النادي ومدرب فريق النادي تكرست بعد رفض إدارة النادي استقبال المدرب على رأس لجنة غير شرعية شكلها بهدف خطف الاضواء فقط علماً ان كل التحرك الذي يقوم به يعتبره النادي ومرجعيته موجهاً ضد داعمي النادي علماً ان المدرب المعني كان أصل المشكلة قبل ان تبدأ مفاوضات معه من النادي الغريم!!!
* قطعت المفاوضات بين نجم كبير في لعبة جماعية ونادٍ بيروتي كبير أكثر من نصف الطريق لانضمام النجم إلى الفريق في حال عودة الجهة التي اعادت اليه بريقه وبنت له فريقاً نافس على اللقب بقوة. وتبقى الشروط والتوقيع النهائي مرهوناً بتطورات النادي المعني التي باتت قريبة.
* بعد مراجعات عدة ووعود لم تنفذ وتهديد عدد من اللاعبين بفضح الامور إعلامياً وعدت الجهة الراعية لنادي الحكمة بدفع رواتب شهر حزيران الماضي ابتداء من الاثنين 29 تموز الجاري علماً ان بعض اللاعبين يعتقدون ان الرعاة دفعوا رواتب ثلاثة من اللاعبين الاساسيين الذين ترغب تلك الجهة ببقائهم في الموسم المقبل فيما حجبت الرواتب عن الباقين!
* يقال ان مدرباً معروفاً وسّط وفوّض احد الفنيين الذين عملوا معه سابقاً للبحث عن عمل جديد له خارج لبنان خصوصاً إذا تطورت الامور في النادي الذي يعمل فيه لمصلحة الفريق المناوئ له، ويبدو ان وجهة المدرب ستكون دولة خليجية غنية بالغاز.
* بعد عدة محاولات فاشلة لإسقاط اتحاد كرة السلة تحت الضغط وعبر البلبلة الإعلامية، بدأت الوعود بمساعدات مالية من جهة حزبية تنهال على إدارة نادٍ متني بطل كان اخرها من رئيس قطاع الرياضة في حزب سياسي اتصل بعراب النادي لاكثر من ساعة من دون ان ينجح في مهمته!
* يقال ان ابن مرجعية سياسية كبرى وبعدما نجح في ضرب مسيرة المنتخب الوطني للعبة جماعية عبر التعنت واللجوء إلى القضاء ثم مخالفة طلبات الاتحاد الدولي للعبة، بدأ في إطلاق الوعود المعسولة لبعض اعضاء اتحاد اللعبة لاستمالتهم للاستقالة، وان احدهم رد عليه بصراحة ووضوح مؤكداً انه مستمر في الاتحاد وان ابن المرجعية يخطئ مرة جديدة في سعيه لأن سقوط الاتحاد سيؤدي إلى كارثة دولية على الرياضة اللبنانية.
* أكد عضو اللجنة الاولمبية الدولية ونائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية طوني خوري في حديث لـ "صدى البلد" ينشر الثلثاء ان استمرار التدخل السياسي في لعبة كرة السلة سيؤدي إلى عواقب وخيمة على الرياضة اللبنانية ككل وربما إلى تجميد اللجنة الاولمبية اللبنانية إذا طلب الاتحاد الدولي لكرة السلة من اللجنة الاولمبية الدولية التدخل لمصلحة اتحاد اللعبة في لبنان.
* يدور همس بين لاعبين من الصف الاول في لعبة جماعية حول هروب اللاعبين المميزين من احد النوادي المتوسطة الذي خسر مجموعة كبيرة من هؤلاء وذلك بسبب عقلية الإدارة الهاوية وخصوصاً عقلية رئيس النادي الفوقية في التعاطي معهم واعتقاده ان اللعبة لا تمشي بدونه!
This article is tagged in:
sagesse, LEBANESE FEDERATION, federation, basketball
Banner