BREAKING NEWS |  
فوز توتنهام على جوفنتوس 3-2 ضمن مسابقة الكأس الدولية للابطال في كرة القدم     |    غاريث بايل بين العودة إلى توتنهام او الانتقال إلى الدوري الصيني بعدما تلقى عرضا من نادي جيانغسو سونينغ     |    باريس سان جيرمان سيعرض على نجمه كيليان مبابي راتبا سنويا قدره 50 مليون يورو سنويا بعقد لمدة خمس سنوات     |    مباريات ودية للاندية: اتليتيكو مدريد - نومانسيا 3-0 * جنوى - ليون 4-3 * نورنبيرغ - باريس سان جيرمان 1-1 * موناكو - فالنسيا 1-0 * فيردربريمن - كولون 1-0 * واتفورد - باير ليفركوزن 2-1     |    نتائج مباريات الكأس الدولية للابطال: بايرن ميونيخ - ريال مدريد 3-1 * مانشستر يونايتد - انتر ميلان 1-0 * ارسنال - فيورنتينيا 3-0 * بنفيكا - ديبورتيفو غوادالاخارا 3-0     |    وصول رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني اينفانتينو إلى بيروت برفقة عائلته لقضاء اسبوع في ربوع بلد زوجته     |    وولفرهامبتون ووندرز يحرز لقب كأس التحدي الانكليزي في آسيا بفوزه على مانشستر سيتي 3-2 بضربات الترحيج بعد التعادل 0-0 ونيوكاسل يونايتد ثالثا بفوزه على ويستهام يونايتد 1-0     |    فوز شباب الساحل على العهد 3-0 والانصار على الاخاء الاهلي عاليه 1-0 في إفتتاح مسابقة كأس النخبة اللبنانية في كرة القدم     |    الجزائري اسماعيل بن ناصر يحرز جائزة افضل لاعب في مسابقة كأس الأمم الافريقية الرقم 32 لكرة القدم في القاهرة     |    نتائج مباريات ودية استعدادية: مارسيليا - بوردو 2-1 * نوريتش سيتي - شالكه 2-1 * شتوتغارت - فرايبورغ 4-2 * ايفرتون - موناكو 1-0
Banner

zakzaket 24-9-2013

September 27, 2013 at 8:35
   
* أظهر تقرير رسمي لمدقق حسابات محلف ان كل ما يقال عن اختلاس وسرقة قام بها احد الإداريين الكبار ليست صحيحة وان الفارق في المحاسبة بين الوارد والصادر لا يتعدى 500 دولار ولذلك سيعقد المعني مؤتمراً صحافياً ليكذب ما يساق في حقة ويضعه في إطار الهجمة السياسية على النادي.
* رفعت في بعض الشوارع المحيطة بمدرسة الحكمة في الأشرفية ومطرانية بيروت للموارنة يافطات غريبة عن الحكمة في كل شيء، من فكرتها إلى مضمونها إلى لغتها... فسيادة المطران بولس مطر ليس في حاجة إلى يافطات لشكره والحكمة التي تعلم فيها جبران، كما علّم طلابها اعلام اللغة العربية في العالم العربي لا ترفع يافطات فيها من اخطاء لغوية اكثر من الصح... ويبقى السؤال الحكمة إلى اين؟
* يقول احد المراقبين لاوضاع نادٍ كبير، ان إحدى الجهات بدأت تتحجج بان النادي لم يشهد في تاريخه انتخابات وذلك بعدما تيقنت انها ستخسر الانتخابات خصوصاً بعد فوز احد المناوئين لها بقرار قضائي حاولت عرقلته أكثر من مرة من دون ان تنجح!
* يقال ان ثلاثة من اندية الدرجة الاولى في منطقة لبنانية ستصدر بياناً مشتركاً وواضحاً لتأييد احد الذين يتم تداول اسمه لرئاسة اتحاد لعبة جماعية مستقبلاً وذلك حسماً للجدل القائم وتقديراً للرجل الذي اعطى تلك الاندية الكثير من وقته وجهده، ورداً على بعض الإشاعات التي تطال المرشح وتلك الاندية!
* تأكد بما لا يدع مجالاً للشك من المحادثات التي تجري مع رئيس مستقيل لنادٍ كبير ان شرطه الاساس للسير بالتوافق هو إبعاد جميع من شارك في الفترة السابقة عن النادي وبينهم أحد الفنيين وهو شرط لا رجوع عنه، وهذا يعني ان خطوة بدء التمارين هي فولكلورية لا غير، أو ان الاتفاق الذي يجري العمل عليه والذي نفذت إحدى الجهتين تعهداتها في شأنه على كف عفريت!
* ضحك احد المعنيين بملف نادٍ كبير من المداخلة الإذاعية لاحد "رؤساء الصدفة" الذي اتهمه بتزوير تواقيع اعضاء الجمعية العمومية علماً ان المعني فاز بالدعوى القضائية وبحكم قضائي اساسي... وما أثار ضحك المعني عندما قال الرئيس ان زوجته كانت معه عندما وقع عنها، وهذا يعني إما ان الزوجة لا تعرف الكتابة وإلا لكانت وقعت او ان الرئيس يكذب وهو الأصح!
* قال احد الزملاء من مؤيدي طرف سياسي معين، انه غير خائف من تقدم الخصوم السياسيين طالما هناك في الامانة العامة لاحد مكوناتها شخصاً مثل "فلان" لا يعرف ماذا يقول... ويكذّب القضاء الذي أصدر حكماً نهائياً. أضاف: لن تفوز او تتقدم تلك الجهة السياسية ابداً طالما تضم في صفوفها اشخاصاً من هذا النوع.
* من المنتظر ان يشهد الوسط الرياضي تغييراً في اتحادين يعانيان مشاكل إدارية وقضائية، وذلك بعدما باتت الاكثرية مؤمنة لإجراء التغيير وذلك عبر استقالة اكثرية الاعضاء والدعوة لانتخابات جديدة.
* قال إداري رياضي كبير ان احد الساعين للعودة إلى منصب رئيس اتحاد لعبة جماعية كبيرة قد يفوز بالمنصب في الإعلام فقط كونه يتكل على بعض الزملاء لتلميع صورته السوداء ليس فقط في الرياضة اللبنانية بل آسيوياً وهو سيفاجأ بمضمون تقرير صدر عن جهة الإدعاء في موضوع خطير له علاقة بالحكام ورد اسمه فيه على أساس انه الرأس المدبر!
* يقول أكثر من لاعب كرة قدم قديم ان المستوى الفني للعبة بعد إنطلاق الموسم الجديد منذ اكثر من ثلاثة أسابيع، يمكن وصفه بالكارثة وانه يتراجع بدل ان يتقدم. احد الكبار الذين تركوا بصمات في اللعبة قال انتظرت قبل إعطاء رأي على اساس ان خوض بعض المباريات يفيد اللاعبين والمستوى لكن تبدو الامور إلى الوراء در!
Banner