ختام بطولة لبنان العامة للفروسية

November 4, 2013 at 0:23
   
احرز الفارس طوني عساف على "فويبي" من نادي ضبيه كاونتري كلوب لقب فئة الكبار "أ" من بطولة لبنان العامة لفروسية قفز الحواجز لعام ٢٠١٣ التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مدى ثلاثة ايام على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة برعاية Veredusو citron caviar
وحلت منيا حداد على "زينو" من نادي فاليه كلوب عينطورة ثانية في الفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها ١٤٥ سنتمتراً، فيما حل مجد الدنا على "ليا" من نادي المشرف في المركز الثالث. 
وللسنة الثانية على التوالي، احرز منح حشمة على "ثريا" من كاونتري فارم لقب فئة الكبار "ب" البالغ ارتفاع حواجزها ١٣٠ سنتمتراً بعد منافسة محتدمة، تلته ميريام حشمة على "زايلون بي" من النادي عينه، وخلفها جاد الدنا على "فيتا نوفا" من نادي المشرف. 
واحتفط البرت صحناوي على "وستي ويلي" من النادي اللبناني للفروسية بلقب فئة الناشئين دون ١٧ عاماً البالغ ارتفاع حواجزها ١٢٥ سنتمتراً، للسنة الثانية على التوالي، وحلت في المركز الثاني يسما حداد على "فوتانيا" من نادي فاليه كلوب عينطورة، وكان المركز الثالث من نصيب ادوين عريضة على "اكسكليبر" من نادي فقرا. 
واحرز عصام حداد على "فابيولا" من نادي فاليه كلوب عينطورة لقب بطولة الاولاد دون ١٤ عاماً البالغ ارتفاع حواجزها ١١٥ سنتمترات، تلاه طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من النادي عينه، ونائل بيضون على "انيكا" من نادي المشرف.
وقد شهد المسابقة جمهور كبير تقدمه اعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية ورؤساء نوادي، وبعد اتمام الجولات جرت مراسم تتويج الفائزين بمشاركة نائب رئيس الاتحاد جورج عبود واعضاء الاتحاد وممثلين عن الشركات الراعية.
وهنا النتائج الفنية لجولات اليوم الثالث:
فئة الكبار "أ" senior A(ارتفاع الحواجز ١٤٠ سنتمتراً) عدد المشاركين ٤: 
١- طوني عساف على "فويبي" phoebeمن نادي ضبيه كاونتري كلوب ٤ اخطاء ٥٣:٧٠ ثانية
فئة الكبار "ب" senior B(ارتفاع الحواجز ١٢٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٦: 
١- منح حشمة على "ثريا" thourayaمن كاونتري فارم من دون خطأ ٦٠:٣٥
٢- ندين دلال على "كل" quelمن زغرين برصيد ٥ اخطاء ٦٢:٠٧
فئة الناشئين Junior(ارتفاع الحواجز ١٢٠ سنتمتراً) عدد المشاركين ٧: 
١- البرت صحناوي على "وستي ويلي" من النادي اللبناني للفروسية ٤ اخطاء ٥٦:٥٦
٢- ليا سعد على "توغان" toganمن نادي فقرا ٥ اخطاء ٥٩:٨٢
فئة الاولاد children(ارتفاع الحواجز ١١٠ سنتمترات) عدد المشاركين ١٢:
 ١- نور هندي احمد على "زانتاس" zantasمن اللبناني للفروسية ٤ اخطاء ٥٠:٨٥ 
٢- عصام حداد على "فابيولا" vabiolaمن فاليه كلوب عينطورة  ٤ اخطاء ٥٤:١٣
٣- محمد بن طلال على "فريوزا" furiozaمن اللبناني للفروسية ٤ اخطاء ٥٥:٠٣
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وتولى مرمح التحمية وليد رحباني ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب وامنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين. 
 
 
This article is tagged in:
equestre