BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا
Banner

zakzaket 30-6-2011

June 30, 2011 at 8:08
   
* بدأت مفاوضات متعددة الاتجاهات مع ثلاثي إدارة الحكمة المستقيل طلال المقدسي وامل ابو زيد ونديم حكيم لانتقالهم لاستلام إدارة عدد من النوادي التي تعاني مالياً. وإلى جانب ناديي بجة وبيبلوس دخل نادٍ ثالث كبير على الخط، حيث عقد اكثر من لقاء حول هذا الموضوع وفي اكثر من مكان... ولا تزال المفاوضات مستمرة.
* بات اللاعب التونسي العملاق في كرة السلة رضوان بن سليمان قريباً جداً من الانتقال للعب في لبنان بعد زيارة وكيل اعماله بيروت في الايام الاخيرة حيث اجتمع إلى ممثلين عن ناديين بفارق ساعات، ويبدو ان الامور المالية هي العائق امام انتقال سريع إلى احد نوادي المقدمة.
* تسارع التطورات في الاتحاد اللبناني لليخوت تشير إلى حصول امرين، الاول وجود اتفاق تحت الطاولة بين الكومودور ادمون شاغوري والكومودور سعيد الغريب وهو ما ادى إلى استقالة ربيع سالم اولاً وشاغوري ثانياً، او إلى تفكك الحلف القائم بين شاغوري وسالم لاسباب مجهولة!
* يتم حشد كل الامكانات و"الاسلحة" الموجودة بحوزة جناحي اتحاد كرة القدم لاستعمالها في الجلستين المقبلتين للاتحاد في الاسبوعين المقبلين، حيث سيتم في الجلسة المقبلة حل كل اللجان العاملة على امل تشكيل لجان جديدة في الجلسة التي تليها!
* يقال ان احد المستشارين في مكتب وزير الشباب والرياضة الجديد كان يفرز مع رفيق له الوفود المهنئة من اتحادات وإداريين بين فاعل وغير فاعل وبين ادمي ويعمل للرياضة وبين "تاجر" ومحب للكرسي!
Banner