BREAKING NEWS |  
المنتخب الاسباني يحقق فوزه الاول في كأس العالم على حساب ايران بهدف دون رد سجله دييغو كوستا في الدقيقة 54، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    لويس سواريز يقود المنتخب الاوروغوياني إلى دور الـ16 بعدما سجل هدف الفوز في مرمى السعودية 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى     |    المنتخب البرتغالي يخرج نظيره المغربي من الدور الاول لمونديال روسيا بفوزه عليه 1-0 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية     |    المنتخب الروسي يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بفوزه على نظيره المصري 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الاولى
Banner

zakzaket15-3-2014

March 17, 2014 at 9:01
   
* تأكد ان التغيير الشامل سيطال ثلاثة اتحادات لالعاب فردية احدها سيكون "على السريع" مع وجود خمسة استقالات في يد جهة فاعلة، فيما يعمل على إنضاج لجان الاتحادين الاخرين "على الرايق" على ان يتم التغيير في خلال اسبوعين إلى ثلاثة اسابيع.
* أكدت مصادر مقربة من اتحاد لعبة تعاني فشلاً ذريعاً خصوصاً على صعيد المنتخب، أن رئيس الاتحاد يرفض اقالة المدرب الاجنبي رغم فشل الاخير في مهمته بشهادة كل عشاق اللعبة.

رفض الرئيس يعني ان قبوله إقالة المدرب يعني انه فاشل بإمتياز لانه هو من استقدمه ومن أصر على تعيينه، واقالته تعني تاكيد فشل الفاشل، وهذا ما لن يقبل به .
* تستعد مجموعة من العاملين في نادٍ كبير لإعلان موقف مهم جداً في خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصاً بعد التطورات المهمة وغير القابلة لتغيير وقائعها التي حصلت في النادي ما يعني ان الامور ستعود إلى النقطة التي توقفت فيها قبل أشهر!
* لم يعرف ما إذا كان ما حصل في الجمعية العمومية لنادي الحكمة الرياضي هو إقرار أو عدم إقرار للبيان المالي للجنة السابقة فالمحضر يؤكد عدم إبراء ذمة اللجنة السابقة بينما الوقائع تؤكد ان الإقرار تم برفع الايدي وبالأكثرية!
* نفي المحامي ميشال الخوري ان يكون طلب زيارة الرئيس الاسبق لنادي الحكمة الدكتور طلال المقدسي في مكتبه مؤكداً ان ما نشر في الصحف وبعض المواقع الالكترونية هو عار عن الصحة في حين تؤكد مصادر المقدسي انه رفض استقبال خوري والمهندس سمير نجم فمن نصدق؟
* بدت العلاقة بين عضو اللجنة الإدارية لنادي الحكمة جوزيف نعمة ومن جاء به إلى النادي متوترة خصوصاً انه تم الطعن بشرعية ترشحه للانتخابات التي جرت في تشرين الثاني الماضي وتدوين ذلك في المحضر بغض النظر عن المخالفات الاخرى.
* حصلت خلوة استمرت لعشر دقائق بين عضو اللجنة الإدارية لنادي الحكمة مارون غالب وعضو الجمعية العمومية للنادي الزميل ايلي نصار في احد مكاتب النادي بحضور الزميل نمر جبر لم يعرف مضمونها!

* علق رئيس احد الاندية على الكلام الذي قاله وزير الشباب والرياضة عبدالمطلب حناوي بانه سيسعى لمنع تدخل السياسة في الرياضة قائلاً :" نتمنى ان يكون معاليه قادراً على تطبيق القول بالفعل خصوصاً في كرة القدم حيث المرجعيات السياسية هي التي تعيّن الاعضاء".
* اثنت مصادر محايدة ومتابعة للنشاطات الرياضية على المتابعة الحثيثة من رئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار لمباريات البطولة، فضلاً عن التشاور الدائم مع الاندية لما فيه مصلحة اللعبة>
This article is tagged in:
sagesse, federations, clubs, basketball
Banner