BREAKING NEWS |  
عملاق ميلووكي باكس اليوناني يانيس أنتيتوكومبو بات ثاني لاعب أوروبي ينال جائزة أفضل لاعب في موسم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين     |    نتائد دور الـ 16 لمونديال السيدات في كرة القدم: الولايات المتحدة - اسبانيا 2-1 * السويد - كندا 1-0     |    فوز برمودا على نيكاراغوا 2-0 ضمن المجموعة الثانية لمسابقة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في كرة القدم     |    نتائج الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية: ساحل العاج - جنوب افريقيا 1-0 (المجموعة الرابعة) * تونس - انغولا 1-1 ومالي - موريتانيا 4-1 (المجموعة الخامسة)     |    برنامج الدور ربع النهائي لـ "كوبا اميركا": البرازيل - الباراغواي * الارجنتين - فنزويلا * كولومبيا - تشيلي * الاوروغواي - البيرو     |    فوز الاوروغواي على تشيلي 1-0 وتعادل الاكوادور مع اليابان 1-1 في ختام الدور الاول لمسابقة "كوبا اميركا"     |    فوز البرازيل على روسيا 3-0 (25-17 و25-21 و28-26) والولايات المتحدة على الصين 3-0 (25-20 و25-19 و25-19) ضمن دوري الأمم في الكرة الطائرة     |    نجم الكاميرون السابق صامويل ايتو ينصح المصري محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف برشلونة الاسباني     |    رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين يؤكد ان استوكهولم جاهزة لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2026     |    السائق البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب جائزة فرنسا الكبرى للفورمولا واحد امام زميله في الفريق الفنلندي قالتيري بوتاس
Banner

كأس سعد السهيل في الفروسية

May 12, 2014 at 17:51
   
نظم نادي ضبيه كاونتري كلوب على مرمحه بضبيه مسابقة كأس الراحل سعد السهيل للفروسية، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة فرسان وفارسات لبنانيين وعراقيين، بلغ عددهم ١٥٥ فارساً وفارسة. 
وقد حضر المسابقة قنصل العراق العام في لبنان د. وليد العيسى ورئيس الاتحاد العراقي للفروسية حيدر الجميلي ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ورئيس نادي ضبيه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود وعائلة الفارس سعد السهيل. 
وحلت منيا حداد على "زينو" من نادي ضبيه اولى في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها ١٣٥ سنتمتراً، فيما حل بطل لبنان طوني عساف على "فويبي" من النادي عينه اولاً في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها ١٢٥ سنتمتراً، فيما حل العراقي فالح الدليمي على "ارلوكين"من نادي ضبيه اولاً في الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها ١١٥ سنتمتراً. 
وفي الفئة  E البالغ ارتفاع حواجزها ١٠٥ سنتمترات حل فيصل الاسعد على "زارا" من النادي اللبناني للفروسية اولاً ، فيما كان لقب الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً من نصيب مهند دبوسي على "غزالة" من نادي الغزال. 
وشهدت المسابقة منافسة حامية في جميع فئاتها وسط تشجيع جماهيري لافت، فأتم ١٠ فرسان جولات الفئتين E ومن دون اي خطأ وكان حسم اللقب على اعشار من الثانية، كذلك سجلت مشاركة ١٧ فارساً في الفئة C وهي تعتبر مشاركة قياسية في مسابقة محلية. 
وفي الختام وزعت شقيقة الراحل سحر السهيل دروعاً تذكارية باسم العائلة لقنصل العراق العام ورئيسي الاتحادين اللبناني والعراقي للفروسية ورئيس النادي المنظم. 
 
وهنا النتائج الفنية:
الفئة N (ارتفاع الحواجز ٨٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٤٤: 
١- مهند دبوسي على "غزالة" ghazali من نادي الغزال بـ ٢٢:٨٣ ثانية من دون خطأ 
٢- ديان صوفي طمب على "اماريتي" amareti من اللبناني للفروسية بـ ٢٢:٩٣ من دون خطأ 
٣- انطوان غريّب على "رامونا" ramona من ضبيه بـ ٢٢:٩٧ من دون خطأ 
الفئة E (ارتفاع الحواجز ١٠٥ سنتمترات) عدد المشاركين ٥٢: 
١- فيصل الاسعد على "زارا" من اللبناني للفروسية بـ ٥٤:٦٨ ثانية من دون خطأ 
٢- ماريك مايتالا على "ديسبيرادو" desperado من ضبيه بـ ٥٨:٠١ من دون خطأ 
٣- جوزف جبور على "كاميلوت" camelot من ضبيه بـ ٥٨:٧١ من دون خطأ 
الفئة D (ارتفاع الحواجز ١١٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٣٤: 
١- فالح الدليمي على "ارلوكين" arlequin من ضبيه بـ ٤٩:٣٢ ثانية 
٢- طوني عساف على "نيو فيلينغ" new feeling من ضبيه بـ ٥٠:٥٨ ثانية 
٣- عصام حداد على "فابيولا"  vabiola  من ضبيه بـ ٥٢:١٣ 
الفئة C(ارتفاع الحواجز ١٢٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ١٢٥ سنتمتراً: 
١- طوني عساف على "فويبي" phoebe  من ضبيه بـ ٣٠:٠٨ ثانية من دون خطأ 
٢- مجد الدنا على "ليا" Lea من المشرف بـ ٣٠:١٥ ثانية من دون خطأ 
٣- ماريك مايتالا على "بيفانو" pivano  من ضبيه بـ ٣٠:٨٨ ثانية من دون خطأ 
الفئة B (ارتفاع الحواجز ١٣٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٨: 
١- منيا حداد على "زينو" zino من ضبيه بـ ٧٤:٤٤ ثانية برصيد ٤ اخطاء 
٢- طوني عساف على "فويبي" phoebe  من ضبيه بـ ٧٦:٨٨ برصيد ٨ اخطاء 
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي الاردني خالد الخطيب وعاونه الحكم الدولي سمير سوبرة وميريام مايتالا، وصمم المسلك العراقي الدولي علي الدليمي وعاونه لوران معوّض وامنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين. 
 
This article is tagged in:
lebanon, lebanese cup, equestre
Banner