We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

zakzaket 16-7-2011

July 16, 2011 at 7:29
   
* يجري إداري معترض في نادٍ بيروتي كبير مفاوضات غير مباشرة مع رئيس النادي المستقيل على اساس ان يقبل بإعتماد الاعضاء الجدد في الجمعية العمومية ويتم الاتفاق على لجنة إدارية برئاسة الرئيس على ان يكون للعضو المعترض 3 اعضاء من اصل 7 ما يؤكد ان اللجوء إلى القضاء ليس هدفه حفظ القانون إنما البقاء على الكرسي!
* تبين ان رئيس اتحاد كرة السلة جورج بركات وعلى عكس ما وعد بعض رؤساء الاندية دخل إلى جلسة الاتحاد الماضية و"تمنى" ان يعاد النظر في موضوع "لائحة النخبة" بينما كان منتظراً منه ان يبادر إلى إعادة بحث الموضوع من اساسه!
* عمل عضو اللجنة الاولمبية الدولية ونائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية طوني خوري على تقريب وجهات النظر بين رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه ورئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ احمد الفهد ادت إلى انسحاب شارتييه بطلب شخصي من القهد.
* بيان التأييد من لاعبي فريق كرة القدم في نادي الحكمة للرئيس المستقيل طلال المقدسي أكد ان كل ما قيل واستعمل في الحرب الدائرة من احد طرفي النزاع في "الاخضر" لم يكن دقيقاً أنما جاء لكسب التأييد وتسجيل النقاط.
* اصيب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في كاحله خلال المباراة الودية في افتتاح ملعب نادي الشباب البترون للميني فوتبول بين نواب ووزراء وإدارة نادي الشباب وتم وضع الثلج على مكان الاصابة علماً ان كرامي اظهر مستوى مرتفع ولياقة بدنية مقبولة نسبياً وقد حضرت اسرته المباراة.