BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا

zazaket 24-7-2011

July 24, 2011 at 9:02
   
* زار المدرب الصربي طوني فويانيتش المتعاقد لتدريب نادي الحكمة في الموسم المقبل ملعب التدريب لنادي بجه حيث حضر جانباً من تمارين الفريق... ولم يعرف ما إذا كان سينتقل لتدريب الفريق الجبيلي في إطار الاتفاق بين الرئيس المستقيل طلال المقدسي وإدارة نادي بجه.
* اسودت وجوه عدد من الذين كانوا ينتقدون اداء منتخب لبنان لكرة القدم خلال الاستعدادات التي سبقت مباراته في تصفيات المونديال رغم الفوز الكبير على بنغلادش 4-0 وبدل ان يفرحوا للنتيجة كانت وجوههم واجمة وكأن "حربهم" على المدرب اميل رستم أكبر من تأهل المنتخب اللبناني!
* ابلغت وزارة الشباب والرياضة رسمياً الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة عدم قدرتها على المساعدة في تمويل إقامة بطولة آسيا في اللعبة المقررة في بيروت في ايلول المقبل من دون معرفة الاسباب، وربما لأن البطولة مقررة سابقاً  برعاية الرئيس السابق لمجلس الوزراء سعد الحريري!
* تبيّن ان بعض بنود المرسوم الجديد الناظم للحركة الرياضية في لبنان كانت معدة بصورة مخالفة للشرعة الاولمبية، ورغم معرفة اللجنة المكلفة صياغة المشروع بهذا الامر كانت هناك محاولة لتمريرها إلا ان اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية رفضتها وطالبت بتعديلها ابرزها المادة 50.
* يعقد خلال الاسبوع الطالع اجتماع إداري ثلاثي لاتخاذ قرار حاسم من موضوع يشغل الوسط الرياضي منذ فترة. وقد يفضي اللقاء إلى إعلان مفاجأة من العيار الثقيل ستقلب الموازين على صعيد احد النوادي الكبيرة.